جهات

الجديدة : توقيف شخص صدرت في حقه مذكرات بحث وطنية.

ساهم التدخل الصارم للنيابة العامة بمدينة الجديدة بعد تعليمات حازمة للأستاذ سعيد بوطويل الى مختلف المتعاونين الأمنيين، الى توقيف شخصين كانا أحدهما موضوع مذكرات بحث عديدة على الصعيد الوطني لضلوعه في عمليات سابقة مرتبطة بترويج المخدرات و الكحول .

وقدم الموقوفان بمحجوزات كبيرة من المشروبات الكحولية بمختلف انواعها فاقت ألف قنينة جعة و مائة قنينة كحول بالاضافة الى كمية مهمة من الحشيش مع ميزان يدوي يعمل ببطاريات و يسخر عادة لبيع المخدرات بالتقسيط.

وتم توقيف المتهم و معاونه على مستوى جماعة اثنين هشتوكة، بناءا على إخبارية تم التوصل بها و أفادت أن المعنيين بالأمر في طريقهما الى تفريغ الحمولات في مدينة برشيد.

و أثمر وضع كمين لهما إيقافهما على الساعة الخامسة من مساء يوم الخميس الماضي، على متن سيارة رباعية الدفع تم حجزها و إيداعها مع باقي المحجوزات لدى إدارة الجمارك بميناء الجديدة، التي انتصبت طرفا مدنيا متضررا الى جانب شركة التبغ للمطالبة بالتعويضات طبقا للفصل 84 من مدونة الجمارك.

و تعتبر هاته العملية نقلة نوعية على مستوى التدبير الأمني لإقليم الجديدة، حيث تلتها تدخلات أخرى بنفس الحزم، تبرز جهود النيابة العامة في إستتباب الأمن و ردع المخالفين.

alhurranews - الحرة نيوز جريدة إلكترونية مغربية
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق